باين من عنوانه

حفل افتتاح مطعم Meat the Chick في القاهرة.. شاهد

شهدت مدينة نصر في العاصمة المصرية، القاهرة مساء يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين شهر ديسمبر حفل افتتاح مطعم Meat the Chick لبنانيّ الهوية، عالميّ النكهة، مصريّ الكرم والاستقبال.

No description available.No description available.

حرص كل من رجل الأعمال اللبناني السيد محمد ملص وشريكه رجل الأعمال اللبناني السيد خضر حلواني على استقبال زوارهم والوافدين لحضور حفل افتتاح مطعم Meat the Chick في مجمّع Tivoli Plaza في منطقة مدينة نصر، بكل حفاوة وكرم.
وحضر حفل الافتتاح زوار من مختلف الجنسيات العربية، لعلّ أبرزهم من المصريين واللبنانيين، إضافة إلى حضور مميّز من أهل الخليج العربي، حيث استمتعوا على أنغام الكمان طيلة السهرة.

يقدّم Meat the Chick مختلف أنواع الأطعمة، إضافة إلى تخصصّه بخمسة أطباق يحتفظ بسر خلطتها المكوّنة من 28 نكهة مميّزة من الأعشاب والبهارات، تُضاف إلى اللحم والفراخ وسمك السلمون الشهي.
كما يقدّم المطعم باقة منوّعة من المشروبات الباردة والدافئة، التي تنطلق من الشاي والقهوة ولا تنتهي عند العصائر الطازجة، كما يقدّم لعشاق الشيشة مختلف النكهات من المعسّل الفاخر.

No description available.No description available.

يتميّز مطعم Meat the Chick بديكور عصريّ مع مراعاة الأجواء المصرية، ألوان هادئة ومنسّقة، عناية بأدق التفاصيل التي تمنح رواد المكان بحميمية جلسة البيت، إضافة إلى طقم السرفيس الراقي على قدر بساطته وفخامة المواد المختارة بعناية، مع مراعاة الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد COVID-19، واتباع شروط التباعد الاجتماعي واللالتزام بشروط وزارة الصحة والسكان في مصر.
للاطلاع أكثر، إضغط هنا، أو هنا.
للحجز الاتصال على الرقم: 002011346456

May be an image of 9 people, people standing and indoorMay be an image of indoor

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.