باين من عنوانه

النيابة تكشف تفاصيل جديدة في قضية محمد الأمين وتصريحات صادمة من الفتيات

أدلى رجل الأعمال محمد الأمين، باعترافاته أمام قاضي المعارضات، الذي أنكر فيها اتهامه بهتك عرض فتيات دار الأيتام المملوكة له في بني سويف، حيث قال خلال جلسة تجديد حبسه: “أنا براعي ربنا سبحانه وتعالي في بنات الملجأ.. الملجأ شغال بقاله سنتين، وعمري في حياتي ما أخطأت وعمري ما عملت شيء غلط، بعاملهم زي ولادي الكبار والصغار تمام”، وفق ما كشفته التحقيقات.

وأوضح الأمين: “دخلتهم بيتي وقعدتهم مع مراتي وولادي وخليتهم عايشين أحسن عيشه زي بناتي تمام، ويعلم الله أنني راعيت ربنا في كل صغيرة وكبيرة فيهم ولم أخطأ نهائيًا”، واستطرد باكيًا: “أملت أن أختم حياتي بهذا الملجأ وأقابل ربنا بيه”.

وكشف مؤسس صفحة أطفال مفقودة على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، رامي الجبالي وهو الشاهد في قضية محمد الأمين، تفاصيل شهادة فتيات دار الأيتام عن اعتداء رجل الأعمال عليهن وهتك عرضهن بالقوة، بعد قرار النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات.

وأوضح الجبالي: “دار الأيدي الأمينة المملوكة لمحمد الأمين لم يتم إغلاقها سوى منذ حوالي 4 أيام فقط بالرغم من تصريح وزيرة التضامن بإصدار قرار إغلاقها منذ تاريخ 25 نوفمبر 2021، ولذلك يجب معاقبة كل المتواطئين في عدم تنفيذ القرار ومجابهة الفساد”، مضيفًا: “إحدى الفتيات التي لم يتجاوز عمرها 14 عاماً قالت في شهادتها عن تعرضها الانتهاك الجنسي إن محمد الأمين عندما وجدها تبكي كثيراً بسبب ما يفعله معها قام بإحضار ورقة زواج وطلب منها أن تقوم بالتوقيع عليها معلناً لها أنها بذلك ستكون زوجته”.

وتابع قائلًا: “الفتيات الثلاثة المعتدى عليهن جنسيًا كشفوا عن أن محمد الأمين كان يعاقب من تضايقه منهن بالصلاة، وفي الليالي التي كان يقيمها في غرفته بالدار كان يطلبهن للرقص له ليلاً، وأحيانا يقوم بإيقاظ إحداهن على أفعال مشينة منه”ـ لافتًا إلى: “الدار كان بها ما يقارب 18 فتاة في أعمار مختلفة، وبالكشف الطبي على الأطفال الصغار تبين أن 6 منهن يعانين من التبول والتبرز اللاإراديين ويرجع ذلك إلى انتهاك جنسي وقع عليهن”.

وأضاف الجبالي: “هذه الدار من وجهة نظري قد أُنشئت لاستغلال الفتيات جنسيًا، طبقًا لروايات الفتيات باختلاف أعمارهن، وكذلك تقاريرهن الطبية بعد الكشف عليهن التي أكدت إصابتهن بحالة اضطراب ما بعد الصدمة.. والفتيات المجني عليهن نقلن إلى دار أيتام بمدينة بنها بمحافظة القليوبية”، مشيرًا إلى أن “الدار بها العديد من المخالفات منذ نشأتها حيث إن وزارة التضامن الاجتماعي قد أصدرت قرارا منذ عام 2017 بإيقاف تراخيص إقامة دور أيتام لاتجاه الدولة إلى منظومة الأسر البديلة، ومع ذلك تم التحايل على هذا القرار بمعرفة بعض موظفي الوزارة وتم إنشائها تحت مسمى دار إيواء ومع ذلك تم تحويل عدد من الفتيات اليتيمات إليها بمخالفة للقانون، كما أن إصدار ترخيص الدار مؤرخ في 2021 وبالرغم من ذلك وبالأوراق الرسمية تم تحويل فتيات إلى الدار في عام 2020 عن طريق وزارة التضامن الاجتماعي”.

واستمعت النيابة العامة لأقول 9 فتيات من ضحايا محمد الأمين، باتهامه بالتعدي عليهن وهتك عرضهم والاتجار بالبشر، مؤكدين على أن المتهم مارس معهن الجنس بالقوة وقام بتهديدهن في حال التحدث لأحد، وقيامه باصطحابهن لفيلته في الساحل الشمالي والمكوث هناك أسبوعًا، قام خلاله بالتعدى عليهن جنسيًا.

وقالت إحدى فتيات الدار الذي يملكها رجل الأعمال محمد الأمين طبقا لما ورد في تقرير عن الدار رفع لوزارة التضامن المصرية: “كان كل ما يحط إيده على جسمي أعيط، لما لقاني بعيط كثير جابلي ورقة وقالي تعالي امضي على الورقة دي وتبقي مراتي، ولما سألته إيه الورقه دي قالي ورقة جواز”.

وكشفت الفتيات أنه “ذهب بهن إلى الساحل الشمالي واشتري لكل واحدة منهن ملابس ومايوهات بيكيني، وأن من تعترض على تصرفاته المشينة التى تحمل كثير من التحرش بأجسادهن يقوم بحبسها في غرفتها، إضافة إلى تهديدهن بإعادتهن لدور الأحداث”.

هتك عرض بالإكراه.. اعترافات المجني عليهن في قضية رجل الأعمال محمد الأمين
أعمال يعاقب عليها القانون مع أيتام قاصرات.. تفاصيل القبض على محمد الأمين
وزيرة التضامن: تفاصيل مثيرة عن محمد الأمين وفتيات دار الأيتام.. والمحامي يرد

وقالت إحدى الفتيات القاصرات، تبلغ 14 عامًأ من عمرها: “المتهم حاول التقرب مني أكثر من مرة وعندما رفضت طلباته جاب ورقة وقالي امضي على الورقة خلاص هتبقي مراتي”.

وتستكمل النيابة العامة التحقيقات في اتهام رجل الأعمال محمد الأمين، بالاتجار في البشر واستغلاله ضعف فتيات “نزيلات” دار أيتام مملوكة له في محافظة بني سويف بقصد التعدي عليهن جنسيًا، بالإضافة إلى اصطحابهن إلى فيلته في الساحل الشمالي لهتك أعراضهن.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.