باين من عنوانه

صلاح: لوحة من معجبة في الكاميرون وماني يوجه له رسالة.. شاهد

تمكنت فتاة كاميرونية من محبي اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، من رسم صورة لنجم نادي ليفربول، والتي أصبحت متداولة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بمناسبة وصوله إلى الكاميرون برفقة بعثة منتخب مصر، لخوض منافسات كاس أمم أفريقيا في نسختها رقم 33.

فتاة كاميرونية ترسم محمد صلاح

وكان محمد صلاح برفقة منتخب مصر لكرة القدم للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي انطلقت منافساتها وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل، وأثار وصول صلاح جنون سكان مدينة جاروا مقر إقامة المنتخب المصري الوطني، الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

من الواضح أن صلاح سيحظى بأكبر قدر من الاهتمام قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية في يناير الجاري، حيث أشاد الكثير بجناح ليفربول باعتباره أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي بعد بدايته المُذهلة لهذا الموسم.

وكان المهاجم في فئة خاصة به منذ انطلاق الموسم، ومزق كل دفاعات الخصوم وسجل الأهداف بسهولة. حتى الآن، سجل 22 هدفًا وتسع تمريرات حاسمة للريدز في 24 مباراة بجميع المسابقات. ويشمل ذلك 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي وسبعة في دوري أبطال أوروبا، وسيشارك المصري بالتأكيد في كأس الأمم الأفريقية ويُمكن أن يفعل الكثير للمنتخب المصري خلال مُنافسات البطولة.

وقد وجه نجم ليفربول، السنغالي ساديو ماني، رسالة مازح من خلالها زميليه في “الريدز” الغيني نابي كيتا والمصري محمد صلاح، حيث قال: “لدي رسالة خاصة للغاية لأصدقائي، لسوء الحظ لا يمكن أن ألعب ضد منتخبين في المباراة النهائية، سألعب ضد فريق واحد فقط”.

وأضاف موجها كلامه للثنائي صلاح وكيتا: “أريد أن أقول لكما حظا سعيدا، وأراكما قريبا، إلى اللقاء”، ووصل المنتخب السنغالي إلى نهائي النسخة الماضية من البطولة التي أقيمت في مصر لكنه خسر ضد المنتخب الجزائري الذي حقق لقبه الثاني.

ويفتتح المنتخب السنغالي مبارياته في مواجهة زيمبابوي مساء يوم الاثنين، في المجموعة الثانية وتضم أيضا كل من غينيا وملاوي، كما يستعد المنتخب المصري بطل كأس الأمم الإفريقية سبع مرات، لمواجهة نيجيريا في أول مباراة له بالمجموعة الرابعة، التي تضم أيضا منتخبي السودان وغينيا بيساو، على ملعب رومدي أدجيا في غاروا غدًا الثلاثاء.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.