باين من عنوانه

رونالدو.. حقيقة رحيل النجم البرتغالي إلى نادي برشلونة

كشفت تقارير صحافية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سئم من ناديه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولن يكون مفاجئًا إعادة ربط اسم اللاعب ببرشلونة الإسباني مجددًا.

وأبلغ رونالدو بالفعل وكيل أعماله خورخي مينديز أنه سئم من نادي “الشياطين الحمر” وأن عليه البحث عن ناد آخر له في حالة استمرار النادي الإنجليزي في سياسته غير المنتظمة، إذ لم يتمكن المدرب الألماني رالف رانجنيك من تطبيق الاستقرار المطلوب، وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية.

https://www.sport.es/es/noticias/barca/cristiano-barca-mendes-13075659

ويواجه المدرب الألماني لمانشستر يونايتد أزمة كبيرة في غرفة تبديل الملابس بعد الخسارة أمام وولفرهامبتون 0-1 في منافسات الدوري الإنجليزي “البريمير ليغ”، ويرغب 11 لاعبًا الآن مغادرة النادي بعد أن أصيبوا بخيبة أمل من إمكانية عودة اليونايتد لسابق عهده، أبرزهم رونالدو.

مفاجأة.. هل سيرحل كريستيانو رونالدو إلى برشلونة؟! - RT Arabic

ولن يكون من المفاجئ إعادة ربط اسم رونالدو مع برشلونة بالنظر إلى الوضع غير المريح للمهاجم البرتغالي مع مانشستر، إضافة لعلاقة مينديز الممتازة مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة ومرير المشروع الرياضي في النادي ماتيو أليماني، وحاجة المدرب تشافي هيرنانديز للتوقيع مع مهاجم.

ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع مانشستر حتى عام 2023، ونجح هذا الموسم من تسجيل 8 أهداف في الدوري الإنجليزي حتى الآن، ويحتل اليونايتد المركز السابع على لائحة الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة بفارق 22 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.