باين من عنوانه

محمد صلاح يشعل مواقع التواصل بجلسة تصوير غريبة.. شاهد

تصدّر نجم ليفربول الإنجليزي، اللاعب المصري محمد صلاح، يوم الثلاثاء الموافق الحادر عشر من شهر يناير 2022، مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر“، و”إنستغرام“، إضافة إلى تريندات محرّك البحث العالمي غوغل، عقب أن أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في جلسة تصوير نشرت مجلة GQ بنسختها البريطانية، على غلاف عددها لشهر فبراير، تحت عنوان “كيف أصبح مو صلاح ملك كرة القدم؟”.

ووضعت المجلة البريطانية، عنوانًا لمقالها عن صلاح: “كيف أصبح صلاح ملك كرة القدم الجديد”، مشيرة إلى أنّ: “محمد صلاح هو أفضل لاعب كرة قدم في العالم حاليًا. لكن العالم لم يعترف بذلك بعد”.
محمد صلاح يوجه رسالة للمصريين قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا
محمد صلاح يوجه رسالة للجمهور المصري “الطريق مش سهل”.. شاهد

شاهد.. جلسة تصوير شاهد.. جلسة تصوير

ونشرت مجلة الموضة والأناقة الرجالية صورًا من جلسة تصوير خضع لها صلاح، وأشعلت “الصور الغريبة “ردود أفعال ساخرة من قبل البعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أشاد البعض الآخر بأناقته.

شاهد.. جلسة تصوير شاهد.. جلسة تصوير

وظهر صلاح بملابس موضة السبعينيات، التي تضمن ارتداء قمصان مهترئة، وسراويل قصيرة جدا، وهو يداعب كرة القدم بطريقة فنية، وكشف خلال حواره مع المجلة عن بعض الأمور إذ تطرق صلاح للحديث عن إصابته بداية مشواره مع المنتخب في مونديال روسيا 2018 وعدم مشاركته في المباراة الأولى مع منتخب مصر أمام الأوروغواي، والذي تأثر بسببها على الصعيد النفسي.

شاهد.. جلسة تصوير شاهد.. جلسة تصوير

وأوضح صلاح: “بكيت في حافلة المنتخب، ثم ذهبت إلى المرحاض وبكيت في قبل المباراة أمام الأوروغواي، لأنني لم أستطع اللعب”، وبشأن تجديد عقده مع ناديه ليفربول الإنجليزي، أكد صلاح على أن “الأمر ليس بيده”.

محمد صلاح: الكشف عن ترتيبه في قائمة أغلى لاعبي العالم
صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2021
صلاح يضيع فرصة تصدر ليفربول الدوري الإنجليزي وكلوب يعلّق.. إعرف السبب
محمد صلاح يحتفل مع عائلته ولاعبي ليفربول بالكريسماس ويثير الجدل.. شاهد
وأضاف محمد للمجلة: “أريد أن أبقى في ليفربول، لكن هذا الأمر ليس في يدي”، مشيرًا بالقول: “إنهم يعرفون ما أريد. أنا لا أطلب أشياء مجنونة”.

شاهد.. جلسة تصوير شاهد.. جلسة تصوير

وتابع الفرعون المصري: “عندما تطلب أمرًا ما من النادي، فإن تلبيتهم لطلبي تظهر لي أنهم يقدرون ما فعلته للنادي، أنا الآن في السنة الخامسة في ليفربول، أعرف النادي جيدًا، وأحب الجماهير وهم يبادلونني الحب، لكن الأمر بيد الإدارة الآن”.
الزمالك يطلق اسم محمد صلاح على حديقته.. وخبير يؤكد: “سيقاضيهم”
محمد يعلق على اختياره سابع العالم في الكرة الذهبية.. شاهد
محمد يفوز بجائزة القدم الذهبية 2021 وزوجته تتسلمها.. إعرف السبب

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.