باين من عنوانه

محمد صلاح يتعرض لهجوم كبير: “عديم الفائدة من دون ليفربول”

تعرض لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خسارة منتخب “الفراعنة” أمام نيجيريا 0-1 في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات ضمن كأس الأمم الأفريقية.
وحصد المنتخب النيجيري نقاط المباراة بعد أن سجل كيليتشي إيهيناتشو لاعب ليستر هدف اللقاء، ليتلقى المنتخب المصري أول خسارة في المسابقة القارية.

وشن رواد مواقع التواصل هجومًا على صلاح، بسبب عدم قدرته على إنقاذ نتيجة المباراة لصالح المنتخب المصري.
وسلطت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الضوء على أداء محمد صلاح أمام نيجيريا، إضافة إلى تعليقات الجمهور العربي والغربي على حدّ سواء، عبر موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “تويتر“، موضحة أن صلاح لم يتمكن من تكرار بطولاته مع ليفربول بعد سيطرة نيجيريا.

وكشفت الإحصائيات التي سجلها أوبتا أن صلاح اقتصر على 35 لمسة فقط على الكرة، منها أربع لمسات داخل منطقة جزاء الخصم، كما اقتصرت جهوده على عدد قليل من المراوغات (مراوغتين، واحدة منها كانت ناجحة)، كما أنّه حاول الاقتراب من تسديدة واحدة فقط خلال المباراة بأكملها.
وعرضت الصحيفة تعليقات رواد موقع “تويتر” الذين سارعوا في استهداف النجم المصري، وكتب أحدهم: “صلاح يبدو عديم الفائدة من دون فريق ليفربول“.

هجوم شرس على محمد صلاح..

وقال آخر: “الناس دائمًا ما يشوهون محمد صلاح دون سبب، حتى أنه لم يلعب اليوم”، كما نشر ثالث: “لمسات صلاح ضد نيجيريا، ملك مصر؟” ووضع صورة لرجل آخر.

هجوم شرس على محمد صلاح.. هجوم شرس على محمد صلاح..

صلاح يتعرض لهجوم كبير: “عديم الفائدة من دون ليفربول”
محمد يشعل مواقع التواصل بجلسة تصوير غريبة.. شاهد
الزمالك يطلق اسم محمد صلاح على حديقته.. وخبير يؤكد: “سيقاضيهم”
محمد يعلق على اختياره سابع العالم في الكرة الذهبية.. شاهد
محمد يفوز بجائزة القدم الذهبية 2021 وزوجته تتسلمها.. إعرف السبب

محمد صلاح: الكشف عن ترتيبه في قائمة أغلى لاعبي العالم
صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2021
صلاح يضيع فرصة تصدر ليفربول الدوري الإنجليزي وكلوب يعلّق.. إعرف السبب
محمد صلاح يحتفل مع عائلته ولاعبي ليفربول بالكريسماس ويثير الجدل.. شاهد

وعلق رابع قائلًا: “لا توجد مساحة للركض وصلاح مرة أخرى عديم الفائدة في مباراة صعبة”، بينما أضاف آخر: “تفوق اثنان من المدافعين على صلاح في نفس الوقت. أنا ابكي. كأس الأمم الأفريقية ليست مزحة”.

https://eljournalnews.com/2022/01/17/%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%ad-%d9%8a%d8%ab%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%84-%d8%a8%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d9%82%d8%a8%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%86-%d8%b9%d9%86-%d8%a3%d9%81/

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.