باين من عنوانه

شقيق عادل أمام يكشف حقيقة تعرض الزعيم لأزمة صحية جديدة

شقيق الفنان المصري عادل إمام، المنتج عصام إمام شقيق الزعيم، يكشف الحالة الصحية للزعيم، بعد انتشار العديد من الأخبار على السوشيال ميديا بشأن تدهور صحته مرة أخرى.

وأوضح عصام إمام في تصريحات صحافية:”الحمد لله الزعيم بخير وصحته زي الفل، ويتواجد في منزله مع أولاده وأحفاده، وياريت كفاية شائعات وأخبار كاذبة”، مضيفًا:”فوجئت بعدة تصريحات تزعم مرض الزعيم، وكل هذا لا أساس له من الصحة، كله دلوقتى عاوز يعمل تريند أتمنى من الجميع تحري الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار المزعجة”وكشف أن النجم الكبير يواصل حاليًا تحضيراته لفيلم جديد، سيشارك في بطولته مع نجله محمد عادل إمام.

وكانت آخر تلك الشائعات بعد أنباء إصابة، الفنان عادل إمام بفيروس كورونا منصات التواصل الاجتماعي وأثارت قلق محبيه، لتحسم عائلته الأمر بتصريحات طمأنت محبي الزعيم، وقبل الشائعة التي تصدرت المواقع خلال الساعات الماضية، كان رامي إمام نجل الزعيم عبر عن استياءه من خروج شائعات إصابة والده بالفيروس الوبائي وكذلك شائعات وفاته، مطمئناً الجمهور على صحة والده حيث قال المخرج المصري في تصريحاته: “الزعيم صحته زي الفل، والحمد لله كويس ومش تعبان، وما فيش فيه أي حاجة وحشة نهائي، وبيطمنكم ما تقلقوش عليه، وبيجهز حالياً للعودة للسينما بعد غياب طويل بفيلم سيكون من إخراجي” إلا أنه رفض الإفصاح عن أي تفاصيل عن العمل.

وانتشرت أنباء إصابة عادل إمام بفيروس كورونا وأن هذا هو السبب وراء عزلته واختفائه، وهو ما حسمه نقيب المهن التمثيلية بتصريحات كشفت عن حقيقة الأمر، كما غاب خلال الفترة الأخيرة، ويرجع غياب الزعيم عن الساحة بسبب الإجراءات المشددة حول الفنان المصري لأنه يعاني من أزمة مزمنة في التنفس بسبب التدخين لسنوات طويلة. ويخضع العاملون والمترددون على منزله لعمليات تعقيم كاملة وتقوم إحدى الشركات للمستلزمات الطبية بعمل تعقيم للمنزل بشكل شبه اسبوعي.

ويقيم عادل إمام بشكل شبه كامل في منزله بالساحل الشمالي معظم الوقت، وتم منع الزيارات بشكل نهائي وعدم الخروج من المنزل.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.