باين من عنوانه

منة شلبي تريند بسبب مرض والدتها.. وممرضات يصفنها بالـ”عنصرية”

اتخذت الفنانة المصرية منة شلبي، إجراءًا قانونيًا ضد ممرضات بسبب والدتها، حيث حررت محضرًا تتهم فيه ممرضتين بالإهمال الطبي في متابعة والدتها أثناء رعايتها خلال فترة مرضها بمنطقة الجونة في الغردقة.

Image

وأكدت شلبي أن الممرضتين تسببتا في إصابة والدتها الفنانة زيزي مصطفى، خلال ملازمتهما لها بمدينة الجونة، بسبب إهمالهما واستخدامهما المياه الساخنة في علاج جرح لها، الذي أدى لالتهاب الجرح وتقيحه على الفور، مطالبة بحسابهما.

Image

واتهمت الممرضتين في المحضر الذي حررته بقسم ثان الغردقة وحمل رقم 549 لسنة 2022، بالإهمال في علاج والدتها، عندما كانت تعاني من جرح أثناء تواجدها بمنطقة الجونة، حيث قامتا باستخدام مياه ساخنة على الجرح بدلاً من الدافئة مما أدى إلى تدهور الجرح والتسبب في تقيحه.

Image

وقررت بعض الممرضات، اللاتي جمعهم علاقة عمل سابقة بالفنانة، بتدشين هاشتاج دون فيه “منة شلبي عنصرية”، و”نقابة التمريض عايزين حقنا» ساردين تجاربهن خلال خاصية التعليقات مع منة شلبي، خلال ملازمة والدتها، وكيف كانت المعاملة سيئة من الأخيرة، ولا تشوبها سوى العنصرية في التعامل.

وقالت إحدى الممرضات: “أنا كنت شغالة معاها أكتر من 3 شهور، وشفت منها معاملة سيئة وشتائم بألفاظ نابية، وكنا بنام على الأرض مفيش سرير لينا، ده غير الأكل السيئ” مرفقة بعض صور الوجبات التي كانت تحصل عليها، التي كانت وجبة واحدة طيلة اليوم، وفقا لما ذكرته.

Image

وعن أول لقاء مع منة شلبي، وكيف بدأ التعامل بينهما: “أول لقاء كانت بتتكلم إن مامتها أهم حاجة في حياتها وهي مش عايزة حاجة مني غير أن مامتها تبقى كويسة، وأنا قولتلها ده حق مامتك علينا، لكن لما سافرت الجونة المعاملة كانت غير واكتشفت أنها بتنيم التمريض على الأرض، إللي جابلي أنا نفسي مرض جلدي بسببه، والأكل إللي ممكن بيوصل لوجبة واحدة في اليوم”.

Image

وتابعت: “ولما اشتكينا كان ردها أن أنتم مش جايين تحققوا أحلامكم هنا عندي”، مؤكدة أنه كان بسبب منشور كتبته، تعهدت فيه بكتابة تفاصيل المعاملة معها: “كتبت بوست قولت أنا هشهد وأقول بكل حاجة حصلت في البيت ده، شتمتني وبعد كده اتصلوا بيا وقالولي روحي لحد أما يجيبوا بنت مكاني وأنا رايحه استلم ووصلت لريست الزعفرانة، قالت ليهم لا رجعوها انا مش عايزاها بكل جبروت”.

Image

وأشارت إلى أن الممرضات اللاتي تقدمت الفنانة بالبلاغ ضدهم، يعيشون حالة من الرعب: “البلاغ إللي اتقدم منها باللإهمال معرفتش تثبت حاجة والبنات خدوا إخلاء سبيل، لأن اللي حصل مكانش مقصود وميستحقش دخول بنات قسم، البنات خايفين يقولوا لأهاليهم إنهم كانوا محبوسين”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.