باين من عنوانه

سمية الخشاب توضح حقيقة زواجها من عمر كمال وتكشف شروطها

كشفت الفنانة الشابة سمية الخشاب حقيقة زواجها من المطرب عمر كمال، خلال حوار في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”، موضحة رأيها في الزواج بعد العديد من الإشاعات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية.

وأكدت الخشاب على أن إشاعات الزواج تلاحقها باستمرار كونها من الفنانات الجميلات، وسخرت قائلة: “بيقولوا عليا كده عشان لذيذة وجميلة ودمي شربات وأي حد بيعدي بيجوزوني له ويطلقوني وفي حالة اتهاض ليا، والست لما تكون جميلة بتكون معرضة للإشاعات”.

وعلّقت سمية على موقفها من الزواج بقولها: “أنا مش عايزة أتجوز تاني وأنا كده ملكة وبالنسبة لي الزواج نظام اجتماعي فاشل، ومش بفكر في اللي فات وأنا عايشة الحاضر”، موضحة بالقول: “زواجي من عمر كمال إشاعة تافهة وشروطي للجواز يبقى “طيب ولطيف وغني وكريم” ويكون مش بيشوف غيري يعني أعمى”.

سمية الخشاب تعلق على طلاق الفيشاوي وندى الكامل: سمعت نصايحي
سمية توجه نصيحة للفتيات للانتقام من الحبيب السابق.. شاهد
سمية الخشاب تثير ضجة واسعة برقصها مع عمرو دياب.. شاهد
سمية تتعرض لموقف محرج بسبب ذيل فستانها.. شاهد
سمية الخشاب تثير الجدل بـ”وصلة رقص” في مهرجان الجونة.. فيديو
ندى الكامل تثير الجدل بوصلة رقص بعد طلاقها من الفيشاوي.. شاهد
ندى الكامل تعلن انفصالها عن أحمد الفيشاوي بشكل رسمي.. شاهد
وأجابت سمية الخشاب، على سؤال الإعلامية أسما إبراهيم، وهو: “تقبلي أنك تكوني زوجة تانية لراجل متجوز؟”، لترد قائلة: “أبدا والزواج دا بيفشل، وأنا عمري ما كنت زوجة تانية بيكونوا مطلقين وبعدين أتجوزهم، وشوفنا تجارب كثيرة يتزوجوا ويعودوا إلى زوجاتهم الأصلية مجددًا”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.