باين من عنوانه

تركي آل الشيخ يشارك في حفلة تنكرية في موسم الرياض.. فيديو

شارك رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، في حفلة تنكرية في موسم الرياض، حيث نشر مقطع فيديو، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك”، “تويتر”، و”إنستغرام”، ظهر فيه متنكرًا بشخصية هومر سيمبسون أحد أبطال مسلسل “The Simpsons” الكرتوني الشهير، لكنه ما لبث أن مسحه، علمًا أنّه انتشر على كافة وسائل التواصل.

ونشرت هيئة الترفيه السعودية مقاطع فيديو وثقت خلالها انطلاق أكبر حفلة تنكرية في منطقتي “بوليفارد رياض سيتي” و”ونتر وندرلاند” ضمن فعاليات موسم الرياض، التي شهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وتنوعت الأزياء التنكرية ليكون نصيب الأسد للأبطال الخارقين، وسط أجواء من السعادة والفرحة.

وأعلن تركي آل الشيخ، أن الدخول مجانًا إلى “البوليفارد” على مدى يومين للمتنكرين فقط، وعلق على الفيديو الذي نشره قائلًا: “سعيد إني كنت معكم في يوم التنكر، وأشوفكم بكرة في يوم جديد بالبوليڤارد”.

عمرو أديب يدافع عن ويجز وعن تركي آل الشيخ.. فيديو
يذكر أن “عائلة سيمبسون” هو مسلسل أمريكي كرتوني كوميدي من إنتاج شركة فوكس، وهو موجه للكبار فقط. يعد أطول وأنجح مسلسل يعرض على شاشات التلفزيون الأمريكي، حيث بلغ حتى الآن 32 جزءًا و694 حلقة.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.