باين من عنوانه

مصر تعلن عن أسعار ضخمة لأداء العمرة خلال العام الجاري

كشف عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة أسامة السيسي، عن أسعار برامج العمرة خلال شهر رمضان هذا العام، مؤكدًا على أنها ستتفاوت من برنامج لآخر، وفقًا لمدة البرنامج ودرجة الفندق الذي يقيم به المعتمرون، وكذلك مدى قربه من الحرم المكي، إضافة إلى نوعية الإقامة، أي فردي أو ثنائي أو ثلاثي أو رباعي.

وأوضح أن أقل سعر لعمرة شهر رمضان بعد الزيادات التي طرأت خلال الأيام القليلة الماضية سيتجاوز 30 ألف جنيه بالنسبة للبرنامج الاقتصادي، والذي سيتم تنظيمه من بداية الشهر وتكون مدته 10 أيام فقط.

وأضاف السيسي أن سعر البرنامج الاقتصادي خلال شهر رمضان، الذي تبلغ مدته شهرًا كاملًا، سيتراوح سعره ما بين 40 إلى 43 ألف جنيه، لافتًا إلى أن سعر برنامج العمرة فئة 4 نجوم الذي تبلغ مدته 10 أيام، ويتم تنظيمه خلال الأيام الأولى من الشهر الكريم، سيتراوح سعره بين 40 إلى 45 ألف جنيه، وسعر برنامج العمرة 4 نجوم، الذي تبلغ مدته شهرًا، سيتراوح ما بين 50 إلى 55 ألف جنيه.

ولفت أسامة السيسي إلى أن أسعار العمرة 5 نجوم ستبدأ من 60 ألف جنيه، وقد تصل إلى أكثر من 100 ألف جنيه، حال تم تنظيمه خلال 10 أيام الأخيرة من الشهر الكريم.

وشدّد عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة السابق علاء الغمري، على أن نسب الإقبال من المواطنين المصريين على أداء العمرة خلال شهر رمضان كبير للغاية رغم ارتفاع أسعار بعض البرامج، مشيرًا إلى أن غالبية شركات السياحة المنظمة للرحلات انتهت من حجز برامجها بالكامل.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.