باين من عنوانه

حارس محمد صلاح يثير الجدل بظهوره في مباراة مصر والسنغال.. شاهد

أثارت صور متداولة لأحد الأشخاص خلال مباراة مصر والسنغال في العاصمة داكار، ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 على مواقع التواصل الاجتماعي جدلًا واسعًا في مصر.
وتساءل النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، عن هوية الشخص الذي ظهر فجأة في المباراة، وملامحه لا تبدو من السنغال، حيث يشبه إلى حد كبير المصريين، واتضح عقب نهاية المباراة أنه واحدًا من الحرس الشخصي المعين من اتحاد الكرة للنجم محمد صلاح، وكان واضحًا عندما كان يضع يده على وجه محمد صلاح أثناء خروجه من أرضية الملعب.

من هو الشخص الذي أثار الجدل بظهوره في مباراة مصر والسنغال؟ (صورة)

ولم تكن هذه المرة الأولى لظهور حرس نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، فظهر صلاح من قبل في ملعب برج العرب في الإسكندرية بحرس شخصي، ما أثار حفيظة العديد من الجماهير المصرية التي انتقدت المشهد المذكور، لأنه في بلاده ووسط أهله ومحبيه، حيث كان عقب مباراة المنتخب المصري بنظيره الجابوني التي انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة هدفين نظيفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

من هو الشخص الذي أثار الجدل بظهوره في مباراة مصر والسنغال؟ (صورة)

وفاز منتخب السنغال على مصر بركلات الترجيح ليصعد لنهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر مساء يوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين 2022.
جماهير السنغال تعتدي على محمد صلاح والاتحاد المصري يتقدم بشكوى.. شاهد
محمد صلاح يتعرض لهجوم وشتائم من جماهير السنغال ومصطفى محمد يرد.. فيديو
محمد صلاح يوجه رسالة لجماهير المنتخب المصري قبل مباراة السنغال
عمرو واكد يثير جدلًا واسعًا بعد تعليقه على مباراة مصر والسنغال.. شاهد
نجوم الفن يدعمون منتخب مصر بعد الخسارة أمام السنغال.. شاهد
بث مباشر | مباراة السنغال x مصر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.