باين من عنوانه

عمرو واكد يثير جدلًا واسعًا بعد تعليقه على مباراة مصر والسنغال.. شاهد

علق الفنان المصري عمرو واكد، على مباراة مصر أمام السنغال، وتشجيع الجماهير بطريقة غريبة، أثارت جدلًا كبيرًا وغضب من المصريين، حيث علق عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “تويتر“، قائلًا: “عندي مشكلة في فهم الناس اللي نفسها مصر تكسب ماتش كورة وهي خسرانة ماتش الحياة الكريمة.. مش المفروض نكسب ماتش الحياة الكريمة الأول عشان مكسب ماتش الكورة يبقى له قيمة ومعنى حقيقي؟ في هذه اللحظة لا قيمة لمكسب ماتش كورة أو بطولة الصراحة.. الكورة النهاردة بقيت أفيونة بتلهيك عن سلب حقوقك”.

ورأى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي الفنان المصري أن هذا التعليق لا يليق، واعتبر البعض أن هذه التغريدة “غير موفقة”.
وعاد عمرو واكد ونشر تغريدة أخرى قال فيها: “يا رب ما نكسب أي ماتش كورة قبل ما نفوق من الذل والمهانة والظلم اللي الناس عايشة فيه.. يلا هجوم تاني يا أتفه خلق الله”، الأمر الذي أثار الغضب والاستياء لدى الكثير من رواد مواقع التواصل، الذين هاجموا الفنان المصري.

وفشلت مصر في بلوغ نهائيات مونديال “قطر 2022″، بعد خسارتها يوم الثلاثاء في الـ29 من شهر مارس 2022، أمام السنغال بركلات الترجيح 1-3، في إياب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية.
جماهير السنغال تعتدي على محمد صلاح والاتحاد المصري يتقدم بشكوى.. شاهد
حارس محمد صلاح يثير الجدل بظهوره في مباراة مصر والسنغال.. شاهد
نجوم الفن يدعمون منتخب مصر بعد الخسارة أمام السنغال.. شاهد
بث مباشر | مباراة السنغال x مصر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.