باين من عنوانه

إبراهيم عيسى يدافع عن صلاح: أنجح مصري في العالم.. فيديو

دافع الإعلامي إبراهيم عيسى عن نجم منتخب مصر محمد صلاح، بعد إضاعته واحدة من ركلات الترجيح، في المباراة الأخيرة التي جمعت الفراعنة والمنتخب السنغالي في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم.

وأوضح عيسى خلال تقديمه برنامج “حديث القاهرة” عبر قناة القاهرة والناس: “محمد صلاح هو اللاعب المصري الأعظم والأسطورة المصرية الحقيقية على مدى تاريخ الكرة المصرية وأظن مستقبلًا، وأنجح مواطن مصري في العالم”.

وأضاف الإعلامي المصري: “توجد محاولة لاغتيال محمد صلاح معنويًا وتشويهه والتشهير به لمجرد خسارة مباراة وإضاعة ضربة جزاء، وقد فعلها قبله مارادونا وميسي ولم يتهمهما أحد وغيرهما من عظام لاعبي كرة القدم، ومحمد صلاح يقف على صف واحد مع كل عباقرة كرة القدم”.

وتابع إبراهيم عيسى: “لا يمكن بأي حال من الأحوال تحميل محمد صلاح مشاكل الكرة المصرية خصوصا في منظومتها الإدارية، ومحمد صلاح هو البريء الأول في هذه القصة والبطل الأول في المشهد الكروي المصري والنموذج والقدوة، ولا يمكن أن يترك لحرب متوحشة في كراهيتها لمصر”.

صلاح يلمح إلى إمكانية الاعتزال دوليًا ويوجه رسالة مؤثرة
حارس محمد صلاح يثير الجدل بظهوره في مباراة مصر والسنغال.. شاهد
جماهير السنغال تعتدي على محمد صلاح والاتحاد المصري يتقدم بشكوى.. شاهد
محمد صلاح يتعرض لهجوم وشتائم من جماهير السنغال ومصطفى محمد يرد.. فيديو
محمد صلاح يوجه رسالة لجماهير المنتخب المصري قبل مباراة السنغال

وعرض صلاح لمحاولات تشويش بأضواء الليزر أثناء استعداده لتسديد ركلة الجزاء أمس، واهتمت الصحف العالمية بنتيجة المباراة، وتركز اهتمامها على الليزر الذي تم تسليطه من قبل الجماهير على محمد صلاح خلال تسديد الركلة الترجيحية الأولى التي أهدرها.

‎صورة‎

‎‎وأخفق منتخب مصر في بلوغ نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، بعد هزيمته أمام نظيره السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة (3 – 1) في لقاء الإياب الذي جمعهما مساء الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من شهر ، في العاصمة داكار.
وأضاع ركلات الجزاء لمنتخب مصر محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، بينما سجل عمرو السولية هدف مصر الوحيد.
بث مباشر | مباراة السنغال x مصر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم
الكاف: حقيقة إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.