باين من عنوانه

السيسي يظهر في مسلسل “الاختيار 3” خلال شهر رمضان.. شاهد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو من مسلسل “الاختيار 3″، يظهر الفنان ياسر جلال، بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي، عندما تمّ تنصيبه وزيرا للدفاع عام 2013.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق المشهد الذي ظهر فيه الفنان ياسر جلال، مشيدين بأدائه، حيث قال في كلمته التي ظهر فيها بدور وزير الدفاع السيسي ضمن أحداث 3 يوليو 2013 خلال اجتماعه مع عدد من القيادات الوطنية: “أنا بشكركم جدًا إنكم موجودين معايا، واسمحولي أقولكم إني لازم آخد قرار مصيري، قرار البلد محتاجاه”.

وظهر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في الإعلان الدعائي لمسلسل “الاختيار 3” الذي بدأ عرضه خلال شهر رمضان، والذي طرحته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشهد ظهور الشخصيات الرئيسية للمسلسل التي تكشف لنا على مدار 30 حلقة “كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر” خلال ثورة 30 يونيو عام 2013.

وشارك مسلسل في “الاختيار 3” كل من أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

ويجسد الفنان ياسر جلال شخصية الفريق عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع عام 2013، فيما يؤدي الفنان صبري فواز دور الرئيس المصري آنذاك الإخواني محمد مرسي.

مصر.. الرئيس السيسي يظهر في مسلسل

ويتطرق المسلسل إلى الدور الذي قام به السيسي منذ أن كان رئيسًا للمخابرات الحربية وعضوا في المجلس العسكري الذي أدار البلاد عقب تنحي الرئيس الراحل حسني مبارك، حتى تولي السيسي منصب وزير الدفاع خلال فترة حكم الإخوان، وتدخله لعزل مرسي وتعطيل العمل بالدستور، وتصديه للعديد من التحديات والمؤامرات.

مصر.. الرئيس السيسي يظهر في مسلسل

ويجسد الفنان خالد الصاوي شخصية نائب المرشد العام لجماعة الإخوان خيرت الشاطر، ويعود الفنان كريم عبد العزيز لتجسيد شخصية الضابط في الأمن الوطني “زكريا يونس” التي جسدها في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”.

ويظهر الفنان عبد العزيز مخيون بشخصية المرشد العام لجماعة الإخوان، محمد بديع، وتحت شعار “كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر”، استعرض الإعلان لقطات حقيقية من ثورة 30 يونيو عام 2013 وتحذيرات من الانقسام بين طوائف الشعب، واستعراض مظاهرات للإخوان على الجانب الآخر.

وأثار مسلسل “الاختيار 3” تفاعلًا كبيرًا بعد عرض الحلقة الأولى وتجسيد شخصيات عديدة، من بينها الفنانة منى عبد الغني التي لعبت دور انتصار السيسي، قرينة الرئيس، والفنان خالد الصاوي الذي قدم شخصية عضو جماعة الإخوان، خيرت الشاطر، والفنان صبري فواز، الذي قدم شخصية الرئيس المصري الراحل، محمد مرسي.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.