باين من عنوانه

محمد صلاح يلمح إلى إمكانية الاعتزال دوليًا ويوجه رسالة مؤثرة.. شاهد

أثار نجم ليفربول الإنجليزي، اللاعب المصري محمد صلاح الجدل حول إمكانية اعتزاله اللعب دوليًا، من خلال رسالة مؤثرة وجهها لزملائه عقب الفشل في التأهل إلى نهايات بطولة كأس العالم “قطر 2022”.

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة عبر موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، مقطع فيديو لجلسة عقدها وزير الرياضة، الدكتور أشرف صبحي مع لاعبي منتخب مصر عقب الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح، في إياب الدور الفاصل للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر.

وأكد صلاح في كلمته لزملائه على فخره باللعب مع هذا الجيل من اللاعبين، موضحًا أن المنتخب المصري خسر تذكرة التأهل للمونديال بضربات الترجيح “وهو أمر لا يستطيع أحد التدخل فيه” حسب قوله.

وصرح قائلاً: “لقد لعبت لفترة مع الجيل السابق بقيادة محمد أبو تريكة ووائل جمعة، كما لعبت مع الجيل التالي مع لاعبين مميزين مثل عبد الله السعيد”، مضيفًا: “لا يوجد الكثير لأقوله، لكن في الحقيقة كان لي الشرف للعب مع الجيل الحالي”.

صلاح يلمح إلى إمكانية الاعتزال دوليًا ويوجه رسالة مؤثرة
حارس محمد صلاح يثير الجدل بظهوره في مباراة مصر والسنغال.. شاهد
جماهير السنغال تعتدي على محمد صلاح والاتحاد المصري يتقدم بشكوى.. شاهد
صلاح يتعرض لهجوم وشتائم من جماهير السنغال ومصطفى محمد يرد.. فيديو
محمد يوجه رسالة لجماهير المنتخب المصري قبل مباراة السنغال

وحاول صلاح استكمال حديثه فقال “سواء كنت موجودا أم لا..” فقاطعه وزير الرياضة مشددًا على أن “الجميع مستمر وهناك تحديات قادمة”، مضيفًا بقوله “كابتن محمد قدر الله وما شاء فعل”، وأثار صلاح بهذه الجملة غير المكتملة الجدل حول إمكانية تفكيره في الاعتزال الدولي.
بث مباشر | مباراة السنغال x مصر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم
الكاف: حقيقة إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.