باين من عنوانه

رجل الأعمال جميل ألكساندر ترميوتس.. تعرّف على جنسية العريس

الأردن: خطوبة الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا.. شاهد

احتفل القصر الملكي في الأردن، مساء الأربعاء الموافق السادس من شهر يوليو 2022، بإعلان خطوبة صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني ملك الأردن على السيد جميل ألكساندر ترميوتس.
وأقيم حفل الخطوبة بحضور الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك الأردن، وزوجته صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبد الله، وأصحاب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني.
وهنأ الديوان الملكي الهاشمي، ابنة الملك عبد الله بهذه المناسبة، وتمنى لصاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني وللسيد جميل ألكساندر ترميوتس حياة مليئة بالسعادة والهناء.

الملكة رانيا تهنئ ابنتها العروس
هنأت الملكة رانيا ابنتها بمناسبة الخطوبة، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر”، و”إنستغرام”، حيث نشرت صورة للعروس والعريس وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: “ألف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا. الله يهنيكم أنت وجميل ويوفقكم دائمًا، ويجعل التمام على خير”، كما هنّأتها باللغة الإنجليزية، للاطلاع على التهنئة، إضغط هنا.

الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني
ولدت الأميرة إيمان بمدينة عمان في 27 سبتمبر 1996، وهي ابنة ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبد الله الثاني بن الحسين وابنة الملكة رانيا العبد الله، وهي البنت الأولى لهما والثانية في ترتيب العرش بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.
أنهت الأميرة إيمان دراستها الثانوية في مدرسة أكاديمية عمان الدولية (IAA)، وفي 4 حزيران عام 2014 تخرجت في المرحلة الثانوية، وحصلت على جائزة في علوم الرياضة، وجائزة في مبحث العلاقات الدولية.
وتتابع الأميرة إيمان دراستها الأكاديمية في جامعة جورجتاون في مدينة واشنطن الأمريكية.

جميل ألكساندر ترميوتس
أثار إعلان الديوان الملكي الأردني، عن خطوبة الأميرة إيمان، ابنة العاهل الاردني، الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وجميل ألكساندر ترميوتس تفاعلًا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، لما يحمله اسم العريس من علامات استفهام.
جميل ألكساندر ترميوتس، هو شاب يوناني الأصل ولد في العاصمة الفنزويلية، كاراكس العام 1994، ويحمل درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وفقًا لما أعلنته قناة المملكة في الأردن، لمشاهدة صورة إضافية، إضغط هنا.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.