باين من عنوانه

بحضور نحبة المحتمع والأهل والأصدقاء 

كابتن المقاولون أحمد الشيمي يعقد قرانه على الحسناء اللبنانية أسيل حسين

خاص الجرنال نيوز

شهدت ليالي القاهرة مساء يوم الخميس الموافق الأول من شهر سبتمبر عام 2022، حفل عقد قران لاعب نادي المقاولون العرب الكابتن أحمد شيمي، على ابنة رائدة الأعمال اللبنانية السيدة نضال سمير أبو دية ابنتها أسيل حسين، الذي أقيم في إحدى القاعات الفخمة في مسجد الشرطة في منطقة التجمع الخامس عبر حفل أسطوري.
وحظيَ العروسان بشرف إقامة عقد قرانهما العالم الجليل الدكتور أحمد عمر هاشم الذي دعا بدوره الحضور الدعاء الجماعي للعروسين بالرفاء والبنين ودوام المودة والرحمة، حيث تولّى المهندس وجيه بسيوني الذي بدوره وكالة زواج العروس.

كابتن المقاولين أحمد شيمى وعروسه أسيل حسين يحتفلان بعقد قرانهما بحضور الأهل والأصدقاء 

تميّز حفل عقد القران بحضور عدد كبير من نخبة المجتمع المخملي والأعمال والرياضة والصحافة والشخصيات العامة اللبنانية والمصرية، لعلّ أبرزهم اللواء هشام الدمراوي وحرمه والسيدة سونيا حرم رجل الأعمال الراحل حسين سالم، وحضر المهندس وجيه بسيوني الذي تولّى بدوره وكالة زواج العروس وحرمه السيدة بتول حسن، والأستاذ مدحت وحرمه السيدة نيرة، والكاتب الصحفي أيمن نور الدين، والمهندس أحمد محمد عيسى وحرمه رئيس تحرير موقع الجرنال نيوز واللايف كوتش السيدة هنادي المدهون.

وضمّ الحفل مجموعة كبيرة من أقارب وأصدقاء العروسين، على رأسهم جدة العروس وخالاتها السيدة نادية والسيدة صبوحة، وصديقات والدة العروس كل من السيدات إنجي وفاطمة زين وريما وسعاد والسيدة سارة حسن وابنتها والسيدة جومانة درنيقة وابنتها الإعلامية رنا وعدد كبير من صديقات العروس.
وحضر أصدقاء العريس اللاعبين في نادي المقاولون العرب أهمّهم عبد الله حسين وحرمه ولاعب النادي الأهلي مجدي قفشة الذي التقط صورًا تذكارية عدّة مع العروسين وووالدة العروس وبعضٍ من الحضور.
يشار إلى أنّ الكابتن أحمد الشيمي هو ابن المهندس محمد الشيمي والسيدة ماجدة الديب.

 

 

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.