باين من عنوانه

كأس العالم لكرة القدم - قطر 2022

فضل شاكر ونوال الكويتية يعيدان تجربة “أحاول” ويلتقيان في “عرب”

دعمًا للأشقاء في دولة قطر، بمناسبة استضافتها لكأس العالم لكرة القدم 2022 تمّ مساء يوم السبت الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر 2022، طرح أغنية بعنوان “عرب” على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، شارك فيها كل من الفنان فضل شاكر والفنانة نوال والفنان أحمد شيبة، والفنان حمود الخضر والفنان زهير بهاوي، خاصة بكأس العالم لكرة القدم – قطر 2022.

وأعلن فضل شاكر عن عمله الجديد المشترك “عرب” عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر“، و”إنستغرام“، من خلال مقطع ترويجي للعمل وأرفقها بتعليق قال فيه: أغنية عرب بمناسبة استضافة دولة قطر لكأس العالم 2022“، كما نشر مقطع من العمل في مرفقًا منشوره باسم الأغنية وفريق العمل، للاطلاع على المنشور، إضغط هنا.

كتب كلمات أغنية “عرب” عبد الله التميمي، ووضع لحنها مشعل العروج، أمّا التوزيع والتنفيذ الموسيقي وضعه جيهون جيلكتان، مكس وماستر المهندس طارق جيران، والإشراف العام مشعل العروج.

وتعتبر أغنية “عرب” والتي تحمل كلماتها معانٍ عميقة يبعثها الفنانين المشاركين بهذا العمل، تقديرًا لدولة قطر التي تستضيف نهائيات كأس العالم 2022، لكون هذا الحدث العالمي المقام على أرض عربية يعد إنجازًا قوميًا عربيًا، خاصة وأنّ دولة قطر قدمت نموذجًا راقيًا عن الإنسان العربي أمام العالم، في هذا الحدث العالمي لكرة القدم وهو إنجاز غير مسبوق لقطر ولكل عربي عليه أن يفخر بهذا الحدث الكروي.

تم إطلاق “عرب” على القناة الرسمية للفنانة نوال الكويتية على موقع يوتيوب، وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، وكافة المتاجر الإلكترونية.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.