باين من عنوانه

فضل شاكر يحلق في سماء الرومانسية بأغنية “صعبان عليك حالي”

أطلق أيقونة الغناء العربي الفنان فضل شاكر أغنيته الجديدة بعنوان “صعبان عليك حالي”، انطلاقًا من المدرسة الرومانسية، وبلمسة مفعمة بالتفرد والأناقة.
وأعلن فضل شاكر عن عمله الجديد “صعبان عليك حالي” عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر“، و”إنستغرام“، من خلال مقطع ترويجي للعمل وأرفقها بتعليق قال فيه: صار فيكم تسمعوا اغنيتي #صعبان_عليك_حالي على يوتيوب بتمنى ما يصعب عليكم غالي. شكر خاص للصديق والأخ راشد الماجد، كما نشر مقطع من العمل في مرفقًا منشوره باسم الأغنية وفريق العمل، للاطلاع على المنشور، إضغط هنا.
كتب كلمات أغنية “صعبان عليك حالي” الشاعر مصطفى مرسي، والعمل من ألحان وتوزيع خالد عز، ومكس وماستر عمرو هاشم، من إخراج محمود رمزي، والإشراف العام إياد النقيب.
تعدّ “صعبان عليك حالي” من الأعمال الرومانسية التي تفيض كلماتها بالعاطفة الجياشة، ونغماتها الموسيقية، عزفت على لهيب الشوق وجمرات الشجن، المليئة بالطرب والأحاسيس المعبرة عن المشاعر العاطفية والإنسانية، بصوت الفنان فضل شاكر، المتوج ملكًا في قلوب جماهيره وعشاقه ومحبيه.
وتقول كلماتها:
بقى صعبان عليك حالي
لا ما يصعبش عليك غالي
لا لا لا
كفاية سيبني في حالي بقى
إنساني تبت منك أنا
إنساني
صعب الرجوع تاني
بعت رخيص الغالي إبكي وانا مالي..
فضل يطلق أغنية “العزيز” ويحقق ملايين المشاهدات
تم إطلاق “صعبان عليك حالي” على القناة الرسمية للفنان فضل شاكر يوتيوب، وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، وكافة المتاجر الإلكترونية.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.